التدريب على برنامج N-Back وأثره في تحسين التنظيم المعرفي الانفعالي والحساب الذهني لدى الطلبة المعلمين بکلية التربية
أبوبکر, ., عبد العزيز, . (2019). التدريب على برنامج N-Back وأثره في تحسين التنظيم المعرفي الانفعالي والحساب الذهني لدى الطلبة المعلمين بکلية التربية. EKB Journal Management System, 29(4), 149-236. doi: 10.21608/jealex.2019.154067
مصطفى حفيضة سليمان أبوبکر; أسماء حمزة محمد عبد العزيز. "التدريب على برنامج N-Back وأثره في تحسين التنظيم المعرفي الانفعالي والحساب الذهني لدى الطلبة المعلمين بکلية التربية". EKB Journal Management System, 29, 4, 2019, 149-236. doi: 10.21608/jealex.2019.154067
أبوبکر, ., عبد العزيز, . (2019). 'التدريب على برنامج N-Back وأثره في تحسين التنظيم المعرفي الانفعالي والحساب الذهني لدى الطلبة المعلمين بکلية التربية', EKB Journal Management System, 29(4), pp. 149-236. doi: 10.21608/jealex.2019.154067
أبوبکر, ., عبد العزيز, . التدريب على برنامج N-Back وأثره في تحسين التنظيم المعرفي الانفعالي والحساب الذهني لدى الطلبة المعلمين بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 29(4): 149-236. doi: 10.21608/jealex.2019.154067