فاعلية استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنيمة بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي .
موسى, ., رسلان, ., محمد, . (2021). فاعلية استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنيمة بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي .. EKB Journal Management System, 18(س18.ع101.ج2(يناير2021)), 556-581. doi: 10.21608/jfe.2021.154251
محمد محمود موسى; مصطفى رسلان رسلان; صبري عبد الله شاکر محمد. "فاعلية استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنيمة بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي .". EKB Journal Management System, 18, س18.ع101.ج2(يناير2021), 2021, 556-581. doi: 10.21608/jfe.2021.154251
موسى, ., رسلان, ., محمد, . (2021). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنيمة بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي .', EKB Journal Management System, 18(س18.ع101.ج2(يناير2021)), pp. 556-581. doi: 10.21608/jfe.2021.154251
موسى, ., رسلان, ., محمد, . فاعلية استخدام استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في تنيمة بعض مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي .. EKB Journal Management System, 2021; 18(س18.ع101.ج2(يناير2021)): 556-581. doi: 10.21608/jfe.2021.154251