استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الحقول الدلالية لتنمية الثروة اللغوية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 36, Issue 77, April 2021 PDF (3.75 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2021.154356 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
ياسمين زکى السيد محمد على1; معاطى محمد نصر2; محمود جلال الدين سليمان3 | ||||
1کلية التربية - جامعة دمياط | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية. العميد الأسبق لکلية التربية جامعة دمياط | ||||
3أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية وکيل کلية التربية للدراسات العليا والبحوث جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
تعد المفردات اللغوية هى مکونات أساسية لأية لغة، وعلى قدر ثراء المعجم اللغوى ، يکون ثراء اللغة وقدرة المتحدثين بها على التعبير عن ذواتهم وأفکارهم وحياتهم بکل جوانبها ومختلف مجالاتها ، وما الکلام المسموع أو المقروء إلا تشکيل من مفردات لغوية متفق عليها اجتماعيًا | ||||
Statistics Article View: 453 PDF Download: 399 |
||||