فاعلية استراتيجية الأنشطة المتدرجة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الريس, . (2019). فاعلية استراتيجية الأنشطة المتدرجة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 7(19), 103-129. doi: 10.21608/foej.2019.154608
أماني محمد عبد العزيز الريس. "فاعلية استراتيجية الأنشطة المتدرجة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 7, 19, 2019, 103-129. doi: 10.21608/foej.2019.154608
الريس, . (2019). 'فاعلية استراتيجية الأنشطة المتدرجة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 7(19), pp. 103-129. doi: 10.21608/foej.2019.154608
الريس, . فاعلية استراتيجية الأنشطة المتدرجة في تنمية المهارات الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 7(19): 103-129. doi: 10.21608/foej.2019.154608