أثر استخدام المعلم لأساليب التقويم المنظومي في تنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
المتولي, . (2019). أثر استخدام المعلم لأساليب التقويم المنظومي في تنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 7(19), 459-194. doi: 10.21608/foej.2019.154615
علياء أبو بکر عبد المنعم المتولي. "أثر استخدام المعلم لأساليب التقويم المنظومي في تنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 7, 19, 2019, 459-194. doi: 10.21608/foej.2019.154615
المتولي, . (2019). 'أثر استخدام المعلم لأساليب التقويم المنظومي في تنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 7(19), pp. 459-194. doi: 10.21608/foej.2019.154615
المتولي, . أثر استخدام المعلم لأساليب التقويم المنظومي في تنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 7(19): 459-194. doi: 10.21608/foej.2019.154615