نمط تقويم الأقران ( الفردى/ الجماعى ) فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على المشروعات وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية
خضر بدوى عافية, ., شاهين, ., محمد, ., صالح, . (2018). نمط تقويم الأقران ( الفردى/ الجماعى ) فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على المشروعات وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 5(العدد الثالث عشر يناير 2018 الجزء الاول), 135-200. doi: 10.21608/molag.2018.154741
حسام عبدالرحيم خضر بدوى عافية; سعاد أحمد شاهين; وليد يوسف محمد; عبدالقادر عبدالمنعم صالح. "نمط تقويم الأقران ( الفردى/ الجماعى ) فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على المشروعات وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية". EKB Journal Management System, 5, العدد الثالث عشر يناير 2018 الجزء الاول, 2018, 135-200. doi: 10.21608/molag.2018.154741
خضر بدوى عافية, ., شاهين, ., محمد, ., صالح, . (2018). 'نمط تقويم الأقران ( الفردى/ الجماعى ) فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على المشروعات وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية', EKB Journal Management System, 5(العدد الثالث عشر يناير 2018 الجزء الاول), pp. 135-200. doi: 10.21608/molag.2018.154741
خضر بدوى عافية, ., شاهين, ., محمد, ., صالح, . نمط تقويم الأقران ( الفردى/ الجماعى ) فى بيئات التعلم الإلکترونية القائمة على المشروعات وأثره على تنمية مهارات التفکير الناقد لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 2018; 5(العدد الثالث عشر يناير 2018 الجزء الاول): 135-200. doi: 10.21608/molag.2018.154741