أثر استخدام المستودعات التعليمية الرقمية في تنمية المعرفة التکنولوجية لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية واتجاهاتهم نحو البرمجة الهيکلية
الحايس, . (2018). أثر استخدام المستودعات التعليمية الرقمية في تنمية المعرفة التکنولوجية لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية واتجاهاتهم نحو البرمجة الهيکلية. EKB Journal Management System, 5(العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول), 653-700. doi: 10.21608/molag.2018.155283
محمد علي الحايس. "أثر استخدام المستودعات التعليمية الرقمية في تنمية المعرفة التکنولوجية لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية واتجاهاتهم نحو البرمجة الهيکلية". EKB Journal Management System, 5, العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول, 2018, 653-700. doi: 10.21608/molag.2018.155283
الحايس, . (2018). 'أثر استخدام المستودعات التعليمية الرقمية في تنمية المعرفة التکنولوجية لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية واتجاهاتهم نحو البرمجة الهيکلية', EKB Journal Management System, 5(العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول), pp. 653-700. doi: 10.21608/molag.2018.155283
الحايس, . أثر استخدام المستودعات التعليمية الرقمية في تنمية المعرفة التکنولوجية لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية واتجاهاتهم نحو البرمجة الهيکلية. EKB Journal Management System, 2018; 5(العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول): 653-700. doi: 10.21608/molag.2018.155283