أثر نمطي التحکم التعليمي (البرنامج - المتعلم) في الأنشطة الإلکترونية في تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عصر, ., عبدالباسط, ., زين الدين, . (2020). أثر نمطي التحکم التعليمي (البرنامج - المتعلم) في الأنشطة الإلکترونية في تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 7(21), 197-262. doi: 10.21608/molag.2020.156119
أحمد مصطفي کامل عصر; مصطفي سلامة عبدالباسط; لبنى حموده درويش زين الدين. "أثر نمطي التحکم التعليمي (البرنامج - المتعلم) في الأنشطة الإلکترونية في تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 7, 21, 2020, 197-262. doi: 10.21608/molag.2020.156119
عصر, ., عبدالباسط, ., زين الدين, . (2020). 'أثر نمطي التحکم التعليمي (البرنامج - المتعلم) في الأنشطة الإلکترونية في تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 7(21), pp. 197-262. doi: 10.21608/molag.2020.156119
عصر, ., عبدالباسط, ., زين الدين, . أثر نمطي التحکم التعليمي (البرنامج - المتعلم) في الأنشطة الإلکترونية في تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 7(21): 197-262. doi: 10.21608/molag.2020.156119