إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات القراءة للدراسة والکتابة الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
سيف, . (2020). إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات القراءة للدراسة والکتابة الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 109(6), 1647-1686. doi: 10.21608/maed.2020.157320
أحمد محمد حسين سيف. "إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات القراءة للدراسة والکتابة الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 109, 6, 2020, 1647-1686. doi: 10.21608/maed.2020.157320
سيف, . (2020). 'إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات القراءة للدراسة والکتابة الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 109(6), pp. 1647-1686. doi: 10.21608/maed.2020.157320
سيف, . إستراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نظرية تجهيز المعلومات لتنمية مهارات القراءة للدراسة والکتابة الوظيفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 109(6): 1647-1686. doi: 10.21608/maed.2020.157320