أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي على التحصيل المعرفي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.
أحمد, . (2020). أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي على التحصيل المعرفي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.. EKB Journal Management System, 109(6), 1939-1980. doi: 10.21608/maed.2020.157335
هبه عبد المحسن أحمد. "أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي على التحصيل المعرفي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.". EKB Journal Management System, 109, 6, 2020, 1939-1980. doi: 10.21608/maed.2020.157335
أحمد, . (2020). 'أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي على التحصيل المعرفي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.', EKB Journal Management System, 109(6), pp. 1939-1980. doi: 10.21608/maed.2020.157335
أحمد, . أثر استخدام بيئة تعلم افتراضية في تدريس الاقتصاد المنزلي على التحصيل المعرفي و تحسين جودة الحياة لدى طالبات شعبة التأهيل التربوي بکلية التربية بسوهاج.. EKB Journal Management System, 2020; 109(6): 1939-1980. doi: 10.21608/maed.2020.157335