أثر استخدام نموذج ريجليوث في تدريس وحدتي "ثروات وطننا العربي و روائع حضارتنا الإسلامية" لتنمية بعض مهارات التفکير السابر الإبداعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
أبو حجازي, . (2020). أثر استخدام نموذج ريجليوث في تدريس وحدتي "ثروات وطننا العربي و روائع حضارتنا الإسلامية" لتنمية بعض مهارات التفکير السابر الإبداعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 110(4), 957-980. doi: 10.21608/maed.2020.157754
أماني حافظ البسيوني أبو حجازي. "أثر استخدام نموذج ريجليوث في تدريس وحدتي "ثروات وطننا العربي و روائع حضارتنا الإسلامية" لتنمية بعض مهارات التفکير السابر الإبداعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 110, 4, 2020, 957-980. doi: 10.21608/maed.2020.157754
أبو حجازي, . (2020). 'أثر استخدام نموذج ريجليوث في تدريس وحدتي "ثروات وطننا العربي و روائع حضارتنا الإسلامية" لتنمية بعض مهارات التفکير السابر الإبداعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 110(4), pp. 957-980. doi: 10.21608/maed.2020.157754
أبو حجازي, . أثر استخدام نموذج ريجليوث في تدريس وحدتي "ثروات وطننا العربي و روائع حضارتنا الإسلامية" لتنمية بعض مهارات التفکير السابر الإبداعي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2020; 110(4): 957-980. doi: 10.21608/maed.2020.157754