نموذجٌ تدريسيٌّ قائم على مَدخل التفکير التصميميّ في تنمية بعض مهارات القرن ال21 لدى الطالبات المعلمات، شعبة جغرافيا بکلية البنات
طه, . (2018). نموذجٌ تدريسيٌّ قائم على مَدخل التفکير التصميميّ في تنمية بعض مهارات القرن ال21 لدى الطالبات المعلمات، شعبة جغرافيا بکلية البنات. EKB Journal Management System, 28(2), 55-90. doi: 10.21608/jealex.2018.157981
مروة حسين إسماعيل طه. "نموذجٌ تدريسيٌّ قائم على مَدخل التفکير التصميميّ في تنمية بعض مهارات القرن ال21 لدى الطالبات المعلمات، شعبة جغرافيا بکلية البنات". EKB Journal Management System, 28, 2, 2018, 55-90. doi: 10.21608/jealex.2018.157981
طه, . (2018). 'نموذجٌ تدريسيٌّ قائم على مَدخل التفکير التصميميّ في تنمية بعض مهارات القرن ال21 لدى الطالبات المعلمات، شعبة جغرافيا بکلية البنات', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 55-90. doi: 10.21608/jealex.2018.157981
طه, . نموذجٌ تدريسيٌّ قائم على مَدخل التفکير التصميميّ في تنمية بعض مهارات القرن ال21 لدى الطالبات المعلمات، شعبة جغرافيا بکلية البنات. EKB Journal Management System, 2018; 28(2): 55-90. doi: 10.21608/jealex.2018.157981