فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى إکساب المفاهيم العلمية وتنمية الدافعية نحو التعلم فى مادة الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات الصف الثانى الإعدادى
المنوفى, ., أبو شنب, ., اليمانى, . (2020). فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى إکساب المفاهيم العلمية وتنمية الدافعية نحو التعلم فى مادة الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 30(4), 23-61. doi: 10.21608/mkas.2020.158432
سعيد المنوفى; منى أبو شنب; إسراء اليمانى. "فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى إکساب المفاهيم العلمية وتنمية الدافعية نحو التعلم فى مادة الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 30, 4, 2020, 23-61. doi: 10.21608/mkas.2020.158432
المنوفى, ., أبو شنب, ., اليمانى, . (2020). 'فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى إکساب المفاهيم العلمية وتنمية الدافعية نحو التعلم فى مادة الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 23-61. doi: 10.21608/mkas.2020.158432
المنوفى, ., أبو شنب, ., اليمانى, . فاعلية استراتيجية تدريسية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة فى إکساب المفاهيم العلمية وتنمية الدافعية نحو التعلم فى مادة الاقتصاد المنزلى لدى تلميذات الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2020; 30(4): 23-61. doi: 10.21608/mkas.2020.158432