مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية | ||||
المجلة العلمية بکلية الآداب | ||||
Article 5, Volume 2019, Issue 37, October 2019, Page 100-129 PDF (735.35 K) | ||||
Document Type: أبحاث علمیة | ||||
DOI: 10.21608/jartf.2019.158515 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
دلال عبد الغني | ||||
کلية الاداب , جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
تتناول هذه الدارسة موضوع تقنيات الجيل الثاني وانعکاساته على التعلم الإلکتروني وصولاً إلى مفهوم التعليم2حيث يوفر تقنيات الجيل الثاني بيئة خصبة وملائمة للباحثين، ويعطي الفرصة لظهور قنوات جديدة للاتصال: کالمدونات والشبکات الاجتماعية.کما تتطرق الدراسة أيضا إلى توضيح أثر تقنيات الجيل الثاني على إتاحة وتقاسم المعرفة بين الباحثين مستجدة في تبادل نتائج الأبحاث والدارسات، وبشکل عملي قدمت الدراسة استبيان موجه لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة الافتراضية لمعرفة مدى استخدام تقنيات الجيل الثاني في التعلم الإلکتروني. | ||||
Keywords | ||||
الجيل الثاني; التعليم الالکتروني; الجامعات | ||||
Statistics Article View: 107 PDF Download: 205 |
||||