نظرية العلامات و اثرها في خبرتي الإبداع و التلقي عند أمبريتو إيکو
الامام, . (2021). نظرية العلامات و اثرها في خبرتي الإبداع و التلقي عند أمبريتو إيکو. EKB Journal Management System, 81(ابريل علوم اجتماعية), 1-45. doi: 10.21608/jarts.2021.63981.1084
غاده محمد محمود محمد الامام. "نظرية العلامات و اثرها في خبرتي الإبداع و التلقي عند أمبريتو إيکو". EKB Journal Management System, 81, ابريل علوم اجتماعية, 2021, 1-45. doi: 10.21608/jarts.2021.63981.1084
الامام, . (2021). 'نظرية العلامات و اثرها في خبرتي الإبداع و التلقي عند أمبريتو إيکو', EKB Journal Management System, 81(ابريل علوم اجتماعية), pp. 1-45. doi: 10.21608/jarts.2021.63981.1084
الامام, . نظرية العلامات و اثرها في خبرتي الإبداع و التلقي عند أمبريتو إيکو. EKB Journal Management System, 2021; 81(ابريل علوم اجتماعية): 1-45. doi: 10.21608/jarts.2021.63981.1084