برنامج مقترح لتوظيف نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو تعلم الرياضيات لدى طلاب
محمد, . (2019). برنامج مقترح لتوظيف نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو تعلم الرياضيات لدى طلاب. EKB Journal Management System, 25(5.1), 523-720. doi: 10.21608/jsu.2019.159104
فايز محمد منصور محمد محمد. "برنامج مقترح لتوظيف نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو تعلم الرياضيات لدى طلاب". EKB Journal Management System, 25, 5.1, 2019, 523-720. doi: 10.21608/jsu.2019.159104
محمد, . (2019). 'برنامج مقترح لتوظيف نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو تعلم الرياضيات لدى طلاب', EKB Journal Management System, 25(5.1), pp. 523-720. doi: 10.21608/jsu.2019.159104
محمد, . برنامج مقترح لتوظيف نموذج التعلم القائم على السيناريو في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير الإبداعي والاتجاه نحو تعلم الرياضيات لدى طلاب. EKB Journal Management System, 2019; 25(5.1): 523-720. doi: 10.21608/jsu.2019.159104