عادات العقل، الدافعية العقلية، التخصص الدراسي والجنس کمتغيرات تنبؤيه لکفاءة التعلم الإيجابية لدى طلاب جامعة سوهاج
(2018). عادات العقل، الدافعية العقلية، التخصص الدراسي والجنس کمتغيرات تنبؤيه لکفاءة التعلم الإيجابية لدى طلاب جامعة سوهاج. EKB Journal Management System, 52(52), 447-559.
. "عادات العقل، الدافعية العقلية، التخصص الدراسي والجنس کمتغيرات تنبؤيه لکفاءة التعلم الإيجابية لدى طلاب جامعة سوهاج". EKB Journal Management System, 52, 52, 2018, 447-559.
(2018). 'عادات العقل، الدافعية العقلية، التخصص الدراسي والجنس کمتغيرات تنبؤيه لکفاءة التعلم الإيجابية لدى طلاب جامعة سوهاج', EKB Journal Management System, 52(52), pp. 447-559.
عادات العقل، الدافعية العقلية، التخصص الدراسي والجنس کمتغيرات تنبؤيه لکفاءة التعلم الإيجابية لدى طلاب جامعة سوهاج. EKB Journal Management System, 2018; 52(52): 447-559.