أثر إستراتيجية الصف المقلوب في استيعاب المفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية
رزق, . (2020). أثر إستراتيجية الصف المقلوب في استيعاب المفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 45(45), 66-100. doi: 10.21608/maeq.2021.69051.1021
احمد عبدالدايم عبدالغفار رزق. "أثر إستراتيجية الصف المقلوب في استيعاب المفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 45, 45, 2020, 66-100. doi: 10.21608/maeq.2021.69051.1021
رزق, . (2020). 'أثر إستراتيجية الصف المقلوب في استيعاب المفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 66-100. doi: 10.21608/maeq.2021.69051.1021
رزق, . أثر إستراتيجية الصف المقلوب في استيعاب المفاهيم الفيزيائية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 45(45): 66-100. doi: 10.21608/maeq.2021.69051.1021