استخدام التکنولوجيا الرقمية لمساندة ذوي الاحتياجات الخاصة - تجارب دولية- | ||||
المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة | ||||
Article 13, Volume 3, Issue 1, March 2021, Page 269-247 PDF (665.29 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/skje.2021.160022 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
صبرينة طبوش | ||||
جامعة عبد الحميد مهري قسنطينة | ||||
Abstract | ||||
نود من خلال هذه المداخلة إلقاء الضوء على کيفية استخدام التکنولوجيا الرقمية لمساندة ورعاية ذوى الإحتياجات الخاصة في مختلف الول التي خاضت هذه التجربة. تعرف التکنولوجيا الرقمية الموجهة لذوي الاحتياجات الخاصة بأنها النظرية والتطبيق في تصميم وتطوير واستخدام وإدارة وتقويم البرامج الموجهة لأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة لتيسير عملية التعليم والتعلم، والتعامل مع مصادر التعلم المتنوعة لإثراء خبراتهم وسماتهم هناک العديد من التجارب الرائدة في هذا المجال والتي عملت جاهدة في تطوير التکنولوجيا الرقمية لمساعدة ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة. الکلمات المفتاحية : التکنولوجية الرقمية - ذوي الإحتياجات الخاصة - التجارب الدولية | ||||
Statistics Article View: 197 PDF Download: 839 |
||||