صعوبات تعلم الرياضيات والتکنولوجيا التعليمية الحديثة "دراسة حالة تعاني من صعوبات في تعلم الرياضيات وقابليتها للتعلم الذاتي وفق خطة کيلر" | ||||
المجلة العلمية للتکنولوجيا وعلوم الإعاقة | ||||
Article 15, Volume 3, Issue 1, March 2021, Page 312-297 PDF (561.46 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/skje.2021.160027 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
نجاة بن لغريب1; مريم لحباري2 | ||||
1جامعة محمد خيضر بسکرة الجزائر | ||||
2جامعة محمد لمين دباغين سطيف | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث على فئة من فئات التربية الخاصة وهي صعوبات التعلم: صعوبة تعلم الرياضيات أنموذجا والتکنولوجيا الحديثة المتبعة في تعليمهم وکذا قابليتهم للتعلم الذاتي بالموديلات التعليمية وفق خطة کيلر. کلمات مفتاحية:صعوبات التعلم، التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات، التکنولوجيا التعليمية الحديثة، التعلم الذاتي. | ||||
Statistics Article View: 126 PDF Download: 690 |
||||