التفاعل بين مصدر الدعم بالوکيل الذکي (المعلم - الأقران) والأسلوب المعرفي (مترويين – مندفعين ) وأثره في تنمية مهارات انتاج الصور الرقمية لدى طلاب المعاهد العليا
حجاج, . (2021). التفاعل بين مصدر الدعم بالوکيل الذکي (المعلم - الأقران) والأسلوب المعرفي (مترويين – مندفعين ) وأثره في تنمية مهارات انتاج الصور الرقمية لدى طلاب المعاهد العليا. EKB Journal Management System, 7(العدد 32), 1415-1488. doi: 10.21608/jedu.2021.59598.1221
اسماعيل حجاج. "التفاعل بين مصدر الدعم بالوکيل الذکي (المعلم - الأقران) والأسلوب المعرفي (مترويين – مندفعين ) وأثره في تنمية مهارات انتاج الصور الرقمية لدى طلاب المعاهد العليا". EKB Journal Management System, 7, العدد 32, 2021, 1415-1488. doi: 10.21608/jedu.2021.59598.1221
حجاج, . (2021). 'التفاعل بين مصدر الدعم بالوکيل الذکي (المعلم - الأقران) والأسلوب المعرفي (مترويين – مندفعين ) وأثره في تنمية مهارات انتاج الصور الرقمية لدى طلاب المعاهد العليا', EKB Journal Management System, 7(العدد 32), pp. 1415-1488. doi: 10.21608/jedu.2021.59598.1221
حجاج, . التفاعل بين مصدر الدعم بالوکيل الذکي (المعلم - الأقران) والأسلوب المعرفي (مترويين – مندفعين ) وأثره في تنمية مهارات انتاج الصور الرقمية لدى طلاب المعاهد العليا. EKB Journal Management System, 2021; 7(العدد 32): 1415-1488. doi: 10.21608/jedu.2021.59598.1221