نمذجة العلاقات بين الدافعية الأکاديمية وما وراء المعرفة والنهوض الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. Modeling Relationships among Academic Motivation, Metacognition and Academic Advancement Among Secondary School Students
العنزي, . (2021). نمذجة العلاقات بين الدافعية الأکاديمية وما وراء المعرفة والنهوض الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. Modeling Relationships among Academic Motivation, Metacognition and Academic Advancement Among Secondary School Students. EKB Journal Management System, 40(189), 620-680. doi: 10.21608/jsrep.2021.160553
فرحان بن سالم العنزي. "نمذجة العلاقات بين الدافعية الأکاديمية وما وراء المعرفة والنهوض الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. Modeling Relationships among Academic Motivation, Metacognition and Academic Advancement Among Secondary School Students". EKB Journal Management System, 40, 189, 2021, 620-680. doi: 10.21608/jsrep.2021.160553
العنزي, . (2021). 'نمذجة العلاقات بين الدافعية الأکاديمية وما وراء المعرفة والنهوض الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. Modeling Relationships among Academic Motivation, Metacognition and Academic Advancement Among Secondary School Students', EKB Journal Management System, 40(189), pp. 620-680. doi: 10.21608/jsrep.2021.160553
العنزي, . نمذجة العلاقات بين الدافعية الأکاديمية وما وراء المعرفة والنهوض الأکاديمي لدى طلبة المرحلة الثانوية. Modeling Relationships among Academic Motivation, Metacognition and Academic Advancement Among Secondary School Students. EKB Journal Management System, 2021; 40(189): 620-680. doi: 10.21608/jsrep.2021.160553