فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأکاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة
عبد المحسن الزغبي, . (2020). فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأکاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج5), 1-57. doi: 10.21608/jfeb.2020.161061
امل عبد المحسن الزغبي. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأکاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 31, 122 أبريل ج5, 2020, 1-57. doi: 10.21608/jfeb.2020.161061
عبد المحسن الزغبي, . (2020). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأکاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 31(122 أبريل ج5), pp. 1-57. doi: 10.21608/jfeb.2020.161061
عبد المحسن الزغبي, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تحسين النهوض الأکاديمي وتخفيف الملل الدراسي للموهوبات بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2020; 31(122 أبريل ج5): 1-57. doi: 10.21608/jfeb.2020.161061