فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والتفکير التأملي في مادة الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية
الشافعي, . (2015). فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والتفکير التأملي في مادة الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), 3-54. doi: 10.21608/molag.2015.161184
سهام أحمد رفعت أحمد الشافعي. "فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والتفکير التأملي في مادة الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني, 2015, 3-54. doi: 10.21608/molag.2015.161184
الشافعي, . (2015). 'فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والتفکير التأملي في مادة الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), pp. 3-54. doi: 10.21608/molag.2015.161184
الشافعي, . فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والتفکير التأملي في مادة الاقتصاد المنزلي لدى تلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني): 3-54. doi: 10.21608/molag.2015.161184