فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي
حسن, ., العفيفي, . (2015). فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي. EKB Journal Management System, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192
لمياء حسن علي حسن; نفيسة عبدالرحمن العفيفي. "فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي". EKB Journal Management System, 2, العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني, 2015, 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192
حسن, ., العفيفي, . (2015). 'فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي', EKB Journal Management System, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), pp. 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192
حسن, ., العفيفي, . فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي. EKB Journal Management System, 2015; 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني): 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192