فاعلية برنامج تعليمي قائم على استخدام النظارات ثلاثية الأبعاد کأحد مستحدثات تکنولوجيا التعليم على التحصيل والاتجاه نحو التعليم الإلکترونى في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية.
محمد, . (2015). فاعلية برنامج تعليمي قائم على استخدام النظارات ثلاثية الأبعاد کأحد مستحدثات تکنولوجيا التعليم على التحصيل والاتجاه نحو التعليم الإلکترونى في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), 205-243. doi: 10.21608/molag.2015.161236
نهير طه حسن محمد. "فاعلية برنامج تعليمي قائم على استخدام النظارات ثلاثية الأبعاد کأحد مستحدثات تکنولوجيا التعليم على التحصيل والاتجاه نحو التعليم الإلکترونى في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 2, العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني, 2015, 205-243. doi: 10.21608/molag.2015.161236
محمد, . (2015). 'فاعلية برنامج تعليمي قائم على استخدام النظارات ثلاثية الأبعاد کأحد مستحدثات تکنولوجيا التعليم على التحصيل والاتجاه نحو التعليم الإلکترونى في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), pp. 205-243. doi: 10.21608/molag.2015.161236
محمد, . فاعلية برنامج تعليمي قائم على استخدام النظارات ثلاثية الأبعاد کأحد مستحدثات تکنولوجيا التعليم على التحصيل والاتجاه نحو التعليم الإلکترونى في مادة العلوم بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2015; 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني): 205-243. doi: 10.21608/molag.2015.161236