أثر اختلاف نمط التدريب الالکتروني (المساعد, المدمج) في تنمية مهارات استخدام الفصول الافتراضية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية واتجاهاتهم نحوها
عبدالمجيد, . (2015). أثر اختلاف نمط التدريب الالکتروني (المساعد, المدمج) في تنمية مهارات استخدام الفصول الافتراضية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2(3), 181-218. doi: 10.21608/molag.2015.161268
أشرف عويس محمد عبدالمجيد. "أثر اختلاف نمط التدريب الالکتروني (المساعد, المدمج) في تنمية مهارات استخدام الفصول الافتراضية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 2, 3, 2015, 181-218. doi: 10.21608/molag.2015.161268
عبدالمجيد, . (2015). 'أثر اختلاف نمط التدريب الالکتروني (المساعد, المدمج) في تنمية مهارات استخدام الفصول الافتراضية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 181-218. doi: 10.21608/molag.2015.161268
عبدالمجيد, . أثر اختلاف نمط التدريب الالکتروني (المساعد, المدمج) في تنمية مهارات استخدام الفصول الافتراضية لدى طلبة الدراسات العليا بکلية التربية واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2015; 2(3): 181-218. doi: 10.21608/molag.2015.161268