أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة الإلکترونية (تصحيحية/إعلامية) وتوقيت عرضهما (فورية/مرجأة) داخل مهام الويب في تنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التعليم من أجل التفکير لدى معلمي العلوم بالحلقة الثانية للتعليم الأساسي
سالم, . (2017). أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة الإلکترونية (تصحيحية/إعلامية) وتوقيت عرضهما (فورية/مرجأة) داخل مهام الويب في تنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التعليم من أجل التفکير لدى معلمي العلوم بالحلقة الثانية للتعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 5(10.2), 45-117. doi: 10.21608/foej.2017.161377
مصطفى ابو النور مصطفى محمد سالم. "أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة الإلکترونية (تصحيحية/إعلامية) وتوقيت عرضهما (فورية/مرجأة) داخل مهام الويب في تنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التعليم من أجل التفکير لدى معلمي العلوم بالحلقة الثانية للتعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 5, 10.2, 2017, 45-117. doi: 10.21608/foej.2017.161377
سالم, . (2017). 'أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة الإلکترونية (تصحيحية/إعلامية) وتوقيت عرضهما (فورية/مرجأة) داخل مهام الويب في تنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التعليم من أجل التفکير لدى معلمي العلوم بالحلقة الثانية للتعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 5(10.2), pp. 45-117. doi: 10.21608/foej.2017.161377
سالم, . أثر اختلاف نمطين للتغذية الراجعة الإلکترونية (تصحيحية/إعلامية) وتوقيت عرضهما (فورية/مرجأة) داخل مهام الويب في تنمية بعض المفاهيم العلمية ومهارات التعليم من أجل التفکير لدى معلمي العلوم بالحلقة الثانية للتعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2017; 5(10.2): 45-117. doi: 10.21608/foej.2017.161377