التسويق السياسى بالتلفزيون وعلاقته بتشکيل اتجاهات الرأى العام نحو الأحزاب السياسية فى مصر
إبراهيم, ., على, ., أبوسنة, . (2015). التسويق السياسى بالتلفزيون وعلاقته بتشکيل اتجاهات الرأى العام نحو الأحزاب السياسية فى مصر. EKB Journal Management System, 2(العدد الرابع يونية 2015 الجزء الاول), 1-30. doi: 10.21608/molag.2015.161462
محمد معوض إبراهيم; هناء السيد محمد على; مريهان منصور کمال أبوسنة. "التسويق السياسى بالتلفزيون وعلاقته بتشکيل اتجاهات الرأى العام نحو الأحزاب السياسية فى مصر". EKB Journal Management System, 2, العدد الرابع يونية 2015 الجزء الاول, 2015, 1-30. doi: 10.21608/molag.2015.161462
إبراهيم, ., على, ., أبوسنة, . (2015). 'التسويق السياسى بالتلفزيون وعلاقته بتشکيل اتجاهات الرأى العام نحو الأحزاب السياسية فى مصر', EKB Journal Management System, 2(العدد الرابع يونية 2015 الجزء الاول), pp. 1-30. doi: 10.21608/molag.2015.161462
إبراهيم, ., على, ., أبوسنة, . التسويق السياسى بالتلفزيون وعلاقته بتشکيل اتجاهات الرأى العام نحو الأحزاب السياسية فى مصر. EKB Journal Management System, 2015; 2(العدد الرابع يونية 2015 الجزء الاول): 1-30. doi: 10.21608/molag.2015.161462