أثر مستوى تقديم التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) داخل بيئة تعلم إلکترونية سحابية في تنمية التحصيل لدى طلاب الدراسات العليا بمادة الإحصاء
سيد حماد, . (2018). أثر مستوى تقديم التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) داخل بيئة تعلم إلکترونية سحابية في تنمية التحصيل لدى طلاب الدراسات العليا بمادة الإحصاء. EKB Journal Management System, 39(39), 169-193. doi: 10.21608/deu.2018.16158
أ‌. حنان فوزی سيد حماد. "أثر مستوى تقديم التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) داخل بيئة تعلم إلکترونية سحابية في تنمية التحصيل لدى طلاب الدراسات العليا بمادة الإحصاء". EKB Journal Management System, 39, 39, 2018, 169-193. doi: 10.21608/deu.2018.16158
سيد حماد, . (2018). 'أثر مستوى تقديم التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) داخل بيئة تعلم إلکترونية سحابية في تنمية التحصيل لدى طلاب الدراسات العليا بمادة الإحصاء', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 169-193. doi: 10.21608/deu.2018.16158
سيد حماد, . أثر مستوى تقديم التغذية الراجعة (التصحيحية والتفسيرية) داخل بيئة تعلم إلکترونية سحابية في تنمية التحصيل لدى طلاب الدراسات العليا بمادة الإحصاء. EKB Journal Management System, 2018; 39(39): 169-193. doi: 10.21608/deu.2018.16158