دور التسويق الرقمي في تحقيق رضا العملاء "دراسة تطبيقية على مواطني دولة الکويت"
عيد, ., العنزي, . (2020). دور التسويق الرقمي في تحقيق رضا العملاء "دراسة تطبيقية على مواطني دولة الکويت". EKB Journal Management System, 7(2), 375-418. doi: 10.21608/masf.2020.161644
أيمن عادل عيد; فايزة العنزي. "دور التسويق الرقمي في تحقيق رضا العملاء "دراسة تطبيقية على مواطني دولة الکويت"". EKB Journal Management System, 7, 2, 2020, 375-418. doi: 10.21608/masf.2020.161644
عيد, ., العنزي, . (2020). 'دور التسويق الرقمي في تحقيق رضا العملاء "دراسة تطبيقية على مواطني دولة الکويت"', EKB Journal Management System, 7(2), pp. 375-418. doi: 10.21608/masf.2020.161644
عيد, ., العنزي, . دور التسويق الرقمي في تحقيق رضا العملاء "دراسة تطبيقية على مواطني دولة الکويت". EKB Journal Management System, 2020; 7(2): 375-418. doi: 10.21608/masf.2020.161644