أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور)
همام, . (2016). أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور). EKB Journal Management System, 41(1), 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663
منى مصطفى عبد الله محمد همام. "أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور)". EKB Journal Management System, 41, 1, 2016, 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663
همام, . (2016). 'أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور)', EKB Journal Management System, 41(1), pp. 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663
همام, . أثر الإعلانات عبر الهاتف المحمول على القرار الشرائي للجمهور: دراسة تحليلية وميدانية على عينة من (الشرکات والجمهور). EKB Journal Management System, 2016; 41(1): 197-222. doi: 10.21608/kgef.2016.161663