تغليف المواد الغذائية الطازجة بين هوية العلامة التجارية والتصميم البنائي الشفاف في السوق المصري
مصطفى, . (2020). تغليف المواد الغذائية الطازجة بين هوية العلامة التجارية والتصميم البنائي الشفاف في السوق المصري. EKB Journal Management System, 20(3), 1337-1357. doi: 10.21608/seaf.2020.162170
هيثم محمد نجيب مصطفى. "تغليف المواد الغذائية الطازجة بين هوية العلامة التجارية والتصميم البنائي الشفاف في السوق المصري". EKB Journal Management System, 20, 3, 2020, 1337-1357. doi: 10.21608/seaf.2020.162170
مصطفى, . (2020). 'تغليف المواد الغذائية الطازجة بين هوية العلامة التجارية والتصميم البنائي الشفاف في السوق المصري', EKB Journal Management System, 20(3), pp. 1337-1357. doi: 10.21608/seaf.2020.162170
مصطفى, . تغليف المواد الغذائية الطازجة بين هوية العلامة التجارية والتصميم البنائي الشفاف في السوق المصري. EKB Journal Management System, 2020; 20(3): 1337-1357. doi: 10.21608/seaf.2020.162170