فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التصور الذهني في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية
الطيب, . (2021). فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التصور الذهني في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(234), 89-164. doi: 10.21608/mrk.2021.162628
بدوي أحمد محمد الطيب. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التصور الذهني في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 234, 2021, 89-164. doi: 10.21608/mrk.2021.162628
الطيب, . (2021). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التصور الذهني في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(234), pp. 89-164. doi: 10.21608/mrk.2021.162628
الطيب, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التصور الذهني في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 21(234): 89-164. doi: 10.21608/mrk.2021.162628