استخدام إستراتيجية محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتوجه نحو الهدف لدى طلاب المرحلة الثانوية
ابراهيم يوسف, . (2020). استخدام إستراتيجية محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتوجه نحو الهدف لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 14(11), 1-97. doi: 10.21608/jfust.2020.59631.1257
عبدالله ابراهيم يوسف. "استخدام إستراتيجية محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتوجه نحو الهدف لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 14, 11, 2020, 1-97. doi: 10.21608/jfust.2020.59631.1257
ابراهيم يوسف, . (2020). 'استخدام إستراتيجية محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتوجه نحو الهدف لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 14(11), pp. 1-97. doi: 10.21608/jfust.2020.59631.1257
ابراهيم يوسف, . استخدام إستراتيجية محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفکير عالي الرتبة والتوجه نحو الهدف لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 14(11): 1-97. doi: 10.21608/jfust.2020.59631.1257