فاعلية استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الجغرافي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد جمعه, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الجغرافي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 14(11), 170-258. doi: 10.21608/jfust.2020.49016.1164
صلاح محمد جمعه. "فاعلية استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الجغرافي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 14, 11, 2020, 170-258. doi: 10.21608/jfust.2020.49016.1164
محمد جمعه, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الجغرافي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 14(11), pp. 170-258. doi: 10.21608/jfust.2020.49016.1164
محمد جمعه, . فاعلية استخدام استراتيجيات التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الحس الجغرافي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 14(11): 170-258. doi: 10.21608/jfust.2020.49016.1164