التعلم العميق ومجتمعات الممارسة الافتراضية | ||||
المجلة الدولية للتعليم الإلکتروني | ||||
Article 3, Volume 1, Issue 3, April 2021, Page 49-69 PDF (794.74 K) | ||||
Document Type: البحوث والدراسات والمقالات المستوفاة للقواعد العلمية المتعارف عليها، والتى يجريها أو يشارک فى إجرائها أعضاء هيئة التدريس والباحثون فى الجامعات ومراکز البحوث المصرية والعربية، وذلک باللغتين العربية والإنجليزية . | ||||
DOI: 10.21608/ijel.2021.163403 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أ.د. عمرو جلال الدين أحمد علام | ||||
أستاذ تکنولوجيا التعليم کلية التربية بنين بالقاهرة – جامعة الأزهر | ||||
Abstract | ||||
منذ القرن الماضي وعلماء الحوسبة يحاولون تطوير خوارزميات لتعليم الحاسب الآلي القيام بمجموعة عمليات دون الحاجة لتدخل الإنسان بإعطائه أوامر جديدة کما في البرمجيات التي نستخدمها الآن، وظل معدل تطوير هذه الخوارزميات والعمليات الحسابية بطيئاً حتى الثمانينيات، اليوم هذه الخوارزميات التي تندرج تحت مسمى "التعلُّم العميق" لها تطبيقات عملية في مجالات مختلفة من حولنا، وتمثل صميم عمل کبرى الشرکات في العالم. | ||||
Statistics Article View: 402 PDF Download: 1,221 |
||||