نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
خطاب, . (2021). نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 1(3), 101-174. doi: 10.21608/ijel.2021.163409
أ. شيرين أحمد محمد عبد الهادي خطاب. "نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 1, 3, 2021, 101-174. doi: 10.21608/ijel.2021.163409
خطاب, . (2021). 'نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 101-174. doi: 10.21608/ijel.2021.163409
خطاب, . نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 1(3): 101-174. doi: 10.21608/ijel.2021.163409