اثر برنامج مبتکر للتدريس باستراتيجيات وفقاً للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل وبعض المهارات الموسيقية لطالبات الدبلوم المهنى بکلية رياض الاطفال
صقر, . (2017). اثر برنامج مبتکر للتدريس باستراتيجيات وفقاً للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل وبعض المهارات الموسيقية لطالبات الدبلوم المهنى بکلية رياض الاطفال. EKB Journal Management System, 36(3), 994-1065. doi: 10.21608/jfma.2017.163614
عطيات محمد صقر. "اثر برنامج مبتکر للتدريس باستراتيجيات وفقاً للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل وبعض المهارات الموسيقية لطالبات الدبلوم المهنى بکلية رياض الاطفال". EKB Journal Management System, 36, 3, 2017, 994-1065. doi: 10.21608/jfma.2017.163614
صقر, . (2017). 'اثر برنامج مبتکر للتدريس باستراتيجيات وفقاً للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل وبعض المهارات الموسيقية لطالبات الدبلوم المهنى بکلية رياض الاطفال', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 994-1065. doi: 10.21608/jfma.2017.163614
صقر, . اثر برنامج مبتکر للتدريس باستراتيجيات وفقاً للذکاءات المتعددة فى تنمية التحصيل وبعض المهارات الموسيقية لطالبات الدبلوم المهنى بکلية رياض الاطفال. EKB Journal Management System, 2017; 36(3): 994-1065. doi: 10.21608/jfma.2017.163614