دراسة مدي تأثير الحملات التوعوية الإعلامية على رفع وعي المرأة السعودية في ترشيد الإنفاق وتطوير أساليب الادخار - دراسة تجريبية
السيد, ., ياسين, . (2021). دراسة مدي تأثير الحملات التوعوية الإعلامية على رفع وعي المرأة السعودية في ترشيد الإنفاق وتطوير أساليب الادخار - دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 5(17), 141-180. doi: 10.33850/ejev.2021.163652
رحاب إبراهيم رأفت محمد السيد; أمل حسن محمد ياسين. "دراسة مدي تأثير الحملات التوعوية الإعلامية على رفع وعي المرأة السعودية في ترشيد الإنفاق وتطوير أساليب الادخار - دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 5, 17, 2021, 141-180. doi: 10.33850/ejev.2021.163652
السيد, ., ياسين, . (2021). 'دراسة مدي تأثير الحملات التوعوية الإعلامية على رفع وعي المرأة السعودية في ترشيد الإنفاق وتطوير أساليب الادخار - دراسة تجريبية', EKB Journal Management System, 5(17), pp. 141-180. doi: 10.33850/ejev.2021.163652
السيد, ., ياسين, . دراسة مدي تأثير الحملات التوعوية الإعلامية على رفع وعي المرأة السعودية في ترشيد الإنفاق وتطوير أساليب الادخار - دراسة تجريبية. EKB Journal Management System, 2021; 5(17): 141-180. doi: 10.33850/ejev.2021.163652