علاقة الابداع الإداري للمؤسسة التعليمية بالبيئة المدرسية من وجهة نظر مديري المدارس في مديريات التربية والتعليم لدى عينة أردنية (دراسة ارتباطية فارقة )
الطبنجات, . (2017). علاقة الابداع الإداري للمؤسسة التعليمية بالبيئة المدرسية من وجهة نظر مديري المدارس في مديريات التربية والتعليم لدى عينة أردنية (دراسة ارتباطية فارقة ). EKB Journal Management System, 45(ینایر - مارس (أ)), 126-144. doi: 10.21608/aafu.2017.16366
طارق رضا الطبنجات. "علاقة الابداع الإداري للمؤسسة التعليمية بالبيئة المدرسية من وجهة نظر مديري المدارس في مديريات التربية والتعليم لدى عينة أردنية (دراسة ارتباطية فارقة )". EKB Journal Management System, 45, ینایر - مارس (أ), 2017, 126-144. doi: 10.21608/aafu.2017.16366
الطبنجات, . (2017). 'علاقة الابداع الإداري للمؤسسة التعليمية بالبيئة المدرسية من وجهة نظر مديري المدارس في مديريات التربية والتعليم لدى عينة أردنية (دراسة ارتباطية فارقة )', EKB Journal Management System, 45(ینایر - مارس (أ)), pp. 126-144. doi: 10.21608/aafu.2017.16366
الطبنجات, . علاقة الابداع الإداري للمؤسسة التعليمية بالبيئة المدرسية من وجهة نظر مديري المدارس في مديريات التربية والتعليم لدى عينة أردنية (دراسة ارتباطية فارقة ). EKB Journal Management System, 2017; 45(ینایر - مارس (أ)): 126-144. doi: 10.21608/aafu.2017.16366