قياس تفاعل العملاء خلال مراحل اتخاذهم القرار الشرائى تجاه ممارسات الخداع التسويقي (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة)
زکريا الصاوى, . (2016). قياس تفاعل العملاء خلال مراحل اتخاذهم القرار الشرائى تجاه ممارسات الخداع التسويقي (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة). EKB Journal Management System, 46(3), 275-329. doi: 10.21608/jsec.2016.163883
وائل زکريا الصاوى. "قياس تفاعل العملاء خلال مراحل اتخاذهم القرار الشرائى تجاه ممارسات الخداع التسويقي (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة)". EKB Journal Management System, 46, 3, 2016, 275-329. doi: 10.21608/jsec.2016.163883
زکريا الصاوى, . (2016). 'قياس تفاعل العملاء خلال مراحل اتخاذهم القرار الشرائى تجاه ممارسات الخداع التسويقي (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة)', EKB Journal Management System, 46(3), pp. 275-329. doi: 10.21608/jsec.2016.163883
زکريا الصاوى, . قياس تفاعل العملاء خلال مراحل اتخاذهم القرار الشرائى تجاه ممارسات الخداع التسويقي (دراسة تطبيقية على مطاعم الوجبات السريعة). EKB Journal Management System, 2016; 46(3): 275-329. doi: 10.21608/jsec.2016.163883