أثر المزيج الترويجى على سلوک المستهلک النهائى من وجهة نظر مستخدمى الهواتف النقالة " نوکيا "
الضمور, ., مقراش, . (2015). أثر المزيج الترويجى على سلوک المستهلک النهائى من وجهة نظر مستخدمى الهواتف النقالة " نوکيا ". EKB Journal Management System, 45(1), 195-222. doi: 10.21608/jsec.2015.163900
فيروز الضمور; فوزية مقراش. "أثر المزيج الترويجى على سلوک المستهلک النهائى من وجهة نظر مستخدمى الهواتف النقالة " نوکيا "". EKB Journal Management System, 45, 1, 2015, 195-222. doi: 10.21608/jsec.2015.163900
الضمور, ., مقراش, . (2015). 'أثر المزيج الترويجى على سلوک المستهلک النهائى من وجهة نظر مستخدمى الهواتف النقالة " نوکيا "', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 195-222. doi: 10.21608/jsec.2015.163900
الضمور, ., مقراش, . أثر المزيج الترويجى على سلوک المستهلک النهائى من وجهة نظر مستخدمى الهواتف النقالة " نوکيا ". EKB Journal Management System, 2015; 45(1): 195-222. doi: 10.21608/jsec.2015.163900