العوامل المؤثرة على قبول العملاء للتسويق عبر الهاتف المحمول فى مصر
ابراهيم دکرورى محمد, . (2015). العوامل المؤثرة على قبول العملاء للتسويق عبر الهاتف المحمول فى مصر. EKB Journal Management System, 45(2), 127-156. doi: 10.21608/jsec.2015.163923
منى ابراهيم دکرورى محمد. "العوامل المؤثرة على قبول العملاء للتسويق عبر الهاتف المحمول فى مصر". EKB Journal Management System, 45, 2, 2015, 127-156. doi: 10.21608/jsec.2015.163923
ابراهيم دکرورى محمد, . (2015). 'العوامل المؤثرة على قبول العملاء للتسويق عبر الهاتف المحمول فى مصر', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 127-156. doi: 10.21608/jsec.2015.163923
ابراهيم دکرورى محمد, . العوامل المؤثرة على قبول العملاء للتسويق عبر الهاتف المحمول فى مصر. EKB Journal Management System, 2015; 45(2): 127-156. doi: 10.21608/jsec.2015.163923