العلاقة بين الخداع التسويقي وسلوک الشراء الاندفاعي (دراسة تطبيقية مقارنة)
صقر عبده محمد, . (2015). العلاقة بين الخداع التسويقي وسلوک الشراء الاندفاعي (دراسة تطبيقية مقارنة). EKB Journal Management System, 45(3), 11-35. doi: 10.21608/jsec.2015.163935
عماد صقر عبده محمد. "العلاقة بين الخداع التسويقي وسلوک الشراء الاندفاعي (دراسة تطبيقية مقارنة)". EKB Journal Management System, 45, 3, 2015, 11-35. doi: 10.21608/jsec.2015.163935
صقر عبده محمد, . (2015). 'العلاقة بين الخداع التسويقي وسلوک الشراء الاندفاعي (دراسة تطبيقية مقارنة)', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 11-35. doi: 10.21608/jsec.2015.163935
صقر عبده محمد, . العلاقة بين الخداع التسويقي وسلوک الشراء الاندفاعي (دراسة تطبيقية مقارنة). EKB Journal Management System, 2015; 45(3): 11-35. doi: 10.21608/jsec.2015.163935