دور مشارکة العميل في علاج قصور الخدمة وانعکاسها على الرضا ونواياه في إعادة الشراء
الخيال, . (2015). دور مشارکة العميل في علاج قصور الخدمة وانعکاسها على الرضا ونواياه في إعادة الشراء. EKB Journal Management System, 45(3), 39-67. doi: 10.21608/jsec.2015.163936
حصة الخيال. "دور مشارکة العميل في علاج قصور الخدمة وانعکاسها على الرضا ونواياه في إعادة الشراء". EKB Journal Management System, 45, 3, 2015, 39-67. doi: 10.21608/jsec.2015.163936
الخيال, . (2015). 'دور مشارکة العميل في علاج قصور الخدمة وانعکاسها على الرضا ونواياه في إعادة الشراء', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 39-67. doi: 10.21608/jsec.2015.163936
الخيال, . دور مشارکة العميل في علاج قصور الخدمة وانعکاسها على الرضا ونواياه في إعادة الشراء. EKB Journal Management System, 2015; 45(3): 39-67. doi: 10.21608/jsec.2015.163936