تأثير الصورة الذهنية للدولة والصورة الذهنية للمنتج على قيمة العلامة التجارية ونوايا الشراء بالتطبيق على منتج السيارات الصنية فى السوق المصري
عبدالعظيم أبوالنجا, . (2016). تأثير الصورة الذهنية للدولة والصورة الذهنية للمنتج على قيمة العلامة التجارية ونوايا الشراء بالتطبيق على منتج السيارات الصنية فى السوق المصري. EKB Journal Management System, 46(2), 157-219. doi: 10.21608/jsec.2016.163991
محمد عبدالعظيم أبوالنجا. "تأثير الصورة الذهنية للدولة والصورة الذهنية للمنتج على قيمة العلامة التجارية ونوايا الشراء بالتطبيق على منتج السيارات الصنية فى السوق المصري". EKB Journal Management System, 46, 2, 2016, 157-219. doi: 10.21608/jsec.2016.163991
عبدالعظيم أبوالنجا, . (2016). 'تأثير الصورة الذهنية للدولة والصورة الذهنية للمنتج على قيمة العلامة التجارية ونوايا الشراء بالتطبيق على منتج السيارات الصنية فى السوق المصري', EKB Journal Management System, 46(2), pp. 157-219. doi: 10.21608/jsec.2016.163991
عبدالعظيم أبوالنجا, . تأثير الصورة الذهنية للدولة والصورة الذهنية للمنتج على قيمة العلامة التجارية ونوايا الشراء بالتطبيق على منتج السيارات الصنية فى السوق المصري. EKB Journal Management System, 2016; 46(2): 157-219. doi: 10.21608/jsec.2016.163991