العلاقة بين جودة الخدمة المدرکة وسلوکيات مواطنة العملاء "دراسة مقارنة على البنوک التجارية بمحافظة الشرقية"
محمد, . (2021). العلاقة بين جودة الخدمة المدرکة وسلوکيات مواطنة العملاء "دراسة مقارنة على البنوک التجارية بمحافظة الشرقية". EKB Journal Management System, 43(2), 277-311. doi: 10.21608/zcom.2021.68008.1022
اسراء احمد اسماعيل محمد. "العلاقة بين جودة الخدمة المدرکة وسلوکيات مواطنة العملاء "دراسة مقارنة على البنوک التجارية بمحافظة الشرقية"". EKB Journal Management System, 43, 2, 2021, 277-311. doi: 10.21608/zcom.2021.68008.1022
محمد, . (2021). 'العلاقة بين جودة الخدمة المدرکة وسلوکيات مواطنة العملاء "دراسة مقارنة على البنوک التجارية بمحافظة الشرقية"', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 277-311. doi: 10.21608/zcom.2021.68008.1022
محمد, . العلاقة بين جودة الخدمة المدرکة وسلوکيات مواطنة العملاء "دراسة مقارنة على البنوک التجارية بمحافظة الشرقية". EKB Journal Management System, 2021; 43(2): 277-311. doi: 10.21608/zcom.2021.68008.1022