توجهات أهداف الإنجاز 2*3 والثقة بالنفس کمنبئات بالتقييمات المدرکة لنداءات المعلم (الوجدانية/ المعرفية) لدي طالبات المرحلة الثانوية في مصر والسعودية
تعلب, . (2021). توجهات أهداف الإنجاز 2*3 والثقة بالنفس کمنبئات بالتقييمات المدرکة لنداءات المعلم (الوجدانية/ المعرفية) لدي طالبات المرحلة الثانوية في مصر والسعودية. EKB Journal Management System, 31(111), 261-326. doi: 10.21608/ejcj.2021.164113
صبرين صلاح تعلب. "توجهات أهداف الإنجاز 2*3 والثقة بالنفس کمنبئات بالتقييمات المدرکة لنداءات المعلم (الوجدانية/ المعرفية) لدي طالبات المرحلة الثانوية في مصر والسعودية". EKB Journal Management System, 31, 111, 2021, 261-326. doi: 10.21608/ejcj.2021.164113
تعلب, . (2021). 'توجهات أهداف الإنجاز 2*3 والثقة بالنفس کمنبئات بالتقييمات المدرکة لنداءات المعلم (الوجدانية/ المعرفية) لدي طالبات المرحلة الثانوية في مصر والسعودية', EKB Journal Management System, 31(111), pp. 261-326. doi: 10.21608/ejcj.2021.164113
تعلب, . توجهات أهداف الإنجاز 2*3 والثقة بالنفس کمنبئات بالتقييمات المدرکة لنداءات المعلم (الوجدانية/ المعرفية) لدي طالبات المرحلة الثانوية في مصر والسعودية. EKB Journal Management System, 2021; 31(111): 261-326. doi: 10.21608/ejcj.2021.164113