تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترونية (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية
القلاف, . (2021). تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترونية (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2021.71101.1083
نادية القلاف. "تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترونية (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, , , 2021, -. doi: 10.21608/mfes.2021.71101.1083
القلاف, . (2021). 'تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترونية (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2021.71101.1083
القلاف, . تأثير التدريس باستخدام الفصول الإلکترونية (التفاعلي- التعاوني-التکاملي) على مستوى التذکر والفهم والتطبيق فى تعلم مادة الرياضيات لمتعلمي المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; (): -. doi: 10.21608/mfes.2021.71101.1083